پنج‌شنبه , اکتبر 24 2019
قالب وردپرس افزونه وردپرس
خانه / العربية / مجمع «الأمة الاسلامية» العالمي يدين صفقة القرن الاستعمارية

مجمع «الأمة الاسلامية» العالمي يدين صفقة القرن الاستعمارية

اصدر مجمع «الأمة الاسلامية» العالمي بيانا ادان من خلاله صفقة القرن الاستعمارية مشدّدا على ان الصفقة فضحت المتآمرين مع الدول الاستعمارية.

وفيما يلي نص البيان:

فيما نوه مؤسس الثورة الاسلامية الامام الخميني الراحل قدس سره علن ان القدس الشريف بضعة من الاسلام وانه يمثل مبدأ وهوية تجاوز القضايا القومية، خرجت علينا دول عربية كانت تدعي يوما بانها حاضنة للمبادئ القومية العربية تدعم صفقة القرن صفقة العار سحقوا من خلالها القيم باسرها الاسلامية والعربية وغيرها من القيم ايضا التي تقدسها قناعتهم.

ان الولايات المتحدة الامريكية ونقلها في المنطقة الغدة السرطانية الكيان الصهيوني بتحالف مع مرتزقته في المنطقة من الدول التي تدعي الاسلام وليس منه في شيء، قاموا ليوقعوا على اتفاق اشد عارا من وعد بالفور لان الجامع ما بين صفقة القرن وبالفور هو التوقيع عليه في غياب كامل للدول الاسلامية بعد ما غدرت بها بريطانيا والصهاينة وفرضت عليها ذلك الوعد فيما ان ما يسمى صفقة القرن صار یأخذ طابعا رسميا بمرأى ومسمع من الدول العربية فلا عذر لهم لانهم على علم تام بما يجري فيها لتصفية القضية الفلسطينية.

فعبر هذا البيان، يدين المجمع العالمي للامة الاسلامية الاجرائات الخبيثة للاستعمار والانظمة العربية الانبطاحية كما يسئل الباري عز وجل ان يمن على الامة الاسلامية بتحرير القدس ويسوّد وجوه الغادرين بالاسلام والمسلمين وخاصة القدس الشريف.

هذا وانطلقت صباح اليوم الأربعاء، فعاليات اليوم الثاني والأخير من مؤتمر السلام من اجل الازدهار الشق الاقتصادي لخطة السلام في الشرق الأوسط والمعروفة اعلاميا بصفقة القرن في العاصمة البحرينية، المنامة.

سایر المواقع:

وكالة رسا للانباء

درباره ی مجمع جهانی امت اسلامی

پاسخی بگذارید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد.